زيادة بـ34%.. مركز الإرشاد الجبائي يتلقى أكثر من 18 ألف مكالمة حتى سبتمبر 2024

نزيهة نصري

افادت الإدارة العامة للأداءات التابعة لوزارة المالية، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، بتطور عدد المكالمات التي تلقاها مركز الارشاد الجبائي عن بعد بنسبة 34 بالمائة مع موفي سبتمبر 2024 وعلى أساس سنوي.

وأكدت ان مركز الإرشاد الجبائي تلقي 18 ألف و203 مكالمة هاتفية مقابل 13 ألف و564 مكالمة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى ان الإدارة العامة للأداءات اعلنت كذلك ان يوم 16 اكتوبر يعد آخر أجل لايداع التصريح الشهري بالنسبة للاشخاص الطبيعيين وآخر اجل لايداع التصريح الثلاثي بالنسبة للاشخاص الخاضعين للنظام التقديري والملحقين بالنظام الحقيقي.

ويعتبر مركز الإرشاد الجبائي مركز نداء يرد على تساؤلات المطالبين بالأداء الواردة عن طريق الهاتف (81.100.400) أو البريد الإلكتروني والمتعلقة بمجالي الجباية والإستخلاص ومساندة المطالبين بالأداء في إطار إجراءات التصريح ودفع الأداء عن بعد.

مشاركة
علق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version